الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار كاتيل تورنيدو كاتيل صغير كاتيل زهران اسعار كاتيل سعر الكاتيل الاستانلس كاتيل سوكاني كاتيل براون

اسعار كاتيل تورنيدو كاتيل صغير كاتيل زهران اسعار كاتيل سعر الكاتيل الاستانلس كاتيل سوكاني كاتيل براون

كاتيل براون شراء كاتيل لا يعني فقط اختيار الجهاز، ولكن عليك أن تبحث عن منتج يقدم أداء وخدمة رائعة ويساعدك على تحقيق أهدافك. تعتبر الغلاية الكهربائية من الملحقات الأساسية لأي مطبخ والتي تزيد بشكل كبير من سرعة القيام بالمهام اليومية.

اسعار كاتيل

كاتل شاى – غلاية مياة كهربائية 350.00 جنية +75%
غلاية زجاج 2 لتر كاتل زجاج من مور 950.00 جنية
غلاية مياة كهربائية ستانلس ستيل من اكاي AK-1507، 1.7 لتر – فضي 1,199 جنية 
غلاية مياه كاتل استانليس 1.5 لتر 1500 وات 299.00 جنية
غلاية مياة صحية سعة 1.5 لتر قوة 1500وات 229.90 جنية

كاتيل سوكاني وبراون في هذه المقالة، سنقوم بفحص ثلاثة نماذج من الغلايات الكهربائية المشهورة وعالية الجودة ومن خلال مقارنتها، سنساعدك على الاختيار الأسهل.

اسعار كاتيل سعر الكاتيل الاستانلس كاتيل سوكاني كاتيل براون

1. غلاية بوش الكهربائية موديل TWK6A013:

نقاط القوة:

جودة عالية
تحتوي على فلتر متحرك
توقف تلقائي
نقاط الضعف:

غالي
يفحص:

تُعرف ماركة بوش بأنها واحدة من أفضل العلامات التجارية في مجال الأجهزة المنزلية على مستوى العالم نظرًا للجودة العالية والمتانة والمتانة للقطع والمحركات الكهربائية. ووفقا للتاريخ الرائع لهذه الشركة، تعتبر غلاية بوش الكهربائية واحدة من أفضل منتجات هذه الشركة الألمانية وستبقى معك لسنوات عديدة.

أقرأ ايضــا..

اسعار كاتيل تورنيدو كاتيل صغير كاتيل زهران اسعار كاتيل 

جسم هذه الغلاية مصنوع من البلاستيك المضغوط والعازل، وبعد غليان الماء لا تنتقل الحرارة إلى الخارج. كما أن خامته الداخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتفاعل مع الماء والرطوبة ولا يغير طعم الماء.

تحتوي غلاية بوش الكهربائية على فلتر من الستانلس ستيل قابل للإزالة والغسل. يتراوح حجم هذا المنتج بين 1.5 و2 لتر، كما يتم تثبيت معدل مستوى الماء على جسمه.

من السهل جدًا العمل مع هذه الغلاية. بعد صب الماء في الغلاية، ما عليك سوى الضغط على الرافعة السفلية لبدء عملية الغليان. بعد غليان الماء سيتوقف الجهاز تلقائيا وينطفئ نوره.

2. كاتيل Xiaomi Mijia الذكية:

نقاط القوة:

تصميم احترافي
جودة عالية
القدرة على ضبط درجة الحرارة
لديها وضع دافئ
القدرة على الاتصال بالهاتف الذكي
نقاط الضعف:

لا يوجد مرشح
غالي
يفحص:

Xiaomi هي علامة تجارية صينية قوية حظيت برضا عالٍ من العملاء في مجال الأجهزة الكهربائية. غلاية Xiaomi الكهربائية ذات المظهر العصري والأنيق ستضيف جمالًا خاصًا إلى مطبخك.

جسم هذا الجهاز مصنوع من البلاستيك المضغوط والعازل للحرارة. يبلغ حجم خزانه حوالي 1.5 لتر ويمكنه غلي كل الماء الموجود في الخزان خلال 5 دقائق.

إحدى الميزات الفريدة لهذه الغلاية هي القدرة على الاتصال بالهاتف الذكي عبر البلوتوث. يمكنك ضبط درجة حرارة الماء لتحضير الشاي والطعام والشاي والحليب وأغذية الأطفال باستخدام تطبيق Mi Home.

3. كاتيل ميغيل موديل GEK 180:

نقاط القوة:

تصميم جميل
لديه مرشح
باب قابل للفصل
تحتوي على حجرة لتجميع الأسلاك
السعر صحيح
نقاط الضعف:

لا يمتلك
يفحص:

غلاية ميغيل الكهربائية بتصميمها الكلاسيكي تضفي جمالاً خاصًا على مطبخك. ويتراوح حجم الخزان من 1.5 إلى 2 لتر ومادته الداخلية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يمنع الترسيب.

الطبقة الخارجية لهذه الغلاية مصنوعة من البلاستيك المضغوط والمعزول. الغطاء قابل للإزالة، مما يجعل تنظيف الجهاز أسهل. توجد أيضًا حجرة لتجميع الأسلاك أسفل هذه الغلاية.

تشغيل هذا الجهاز بسيط للغاية. بعد صب الماء في الخزان، بالضغط على الزر، تبدأ عملية غليان الماء وبعد بضع دقائق تنطفئ تلقائيًا.

خاتمة:

تعتبر العلامات التجارية الثلاث، Bosch وMiguel وXiaomi، علامات تجارية موثوقة وعالية الجودة في السوق. يعتمد الاختيار النهائي على احتياجاتك وأذواقك.

إذا كنت تبحث عن كاتيل ذات إمكانية ضبط درجة الحرارة والاتصال بالهاتف الذكي، فإن Xiaomi هي الخيار الأمثل.
إذا كنت تبحث عن كاتيل متينة ذات تصميم احترافي وجميل، فاختر Bosch.
إذا كنت تبحث عن كاتيل بسعر معقول، فإن ميغيل هو الخيار المناسب