معرض أهلاً رمضان.. أماكن معارض أهلاً رمضان في مصر 2024 اسعار أقل 20% حتي 15 مارس

معارض أهلا رمضان 2024.. يرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد وأماكن معارض أهلا رمضان 2024، من أجل شراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة، قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني لـ للمنتجات.

معرض أهلا رمضان 2024

معرفة كل ما يخص معرض أهلا رمضان 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد معارض أهلا رمضان 2024

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء معارض أهلا رمضان 2024 في كافة المحافظات يوم 15 فبراير 2024 الجاري، ويستمر لمدة شهر، وينتهي يوم 15 مارس 2024 المقبل.

أماكن معرض أهلاً رمضان 2024

وأوضحت وزارة التموين تفاصيل أماكن معارض أهلا رمضان 2024، فهناك معرض رئيسي في القاهرة ثم بعد ذلك سيكون في كل محافظة ما لا يقل عن 3 معارض بالتعاون مع الاتحاد الغرف التجارية والمحافظين، ويتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.معرض أهلا رمضان 2024

السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024

وقالت التموين إن كل أطراف المنتج والمستورد والمعبء والموزع والتجار اجتمع معهم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بهدف الاطمئنان على توافر السلع الأساسية فيما يتعلق بالتموين، ومستلزمات الإنتاج والخامات تكفي من شهرين إلى 3 أشهر بخلاف التعاقدات الجاري تنفيذها في الوقت الحالي.

اسعار السلع.. معارض أهلا رمضان 2024

اسعار السلع.. معارض أهلا رمضان 2024 أقرتها وزارة التموين، وتم توزيعها على مديريات التموين بكل محافظة، حيث يختلف سعر الأرز، وفقا للمحافظات المنتجة للأرز والمحافظات الجالبة، وباقي السلع الغذائية من محافظات التعبئة والإنتاج لمحافظات التوزيع.

موعد بداية معارض أهلا رمضان

قررت وزارة التموين انطلاق معارض أهلا رمضان بداية من 24 مارس 2024.

  أحدث عروض اهلا رمضان الذي يحتفل برمضان المَعارض الـ 110 المُنتشرة في جميع أنحاء المحافظات واليكم عناوين معارض أهلا رمضان 2021 في جميع محافظات مصر، معارض اهلا رمضان مصر الان تستعد لإطلاق اخر واحدث العروض فى كل فروع متاجر واسواق معارض اهلا رمضان مصر ماركت ومعارض اهلا رمضان مصر هايبر ماركت خلال شهر مارس وابريل وعروض موسم اعياد الفطر والتى تحتفل بها باعياد الفطر المبارك.

اخبار متعلقة بمعرض أهلاً رمضان.. أماكن معارض أهلاً بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة

تقع معارض أهلا رمضان في القاهرة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وبمنطقة شبرا في 58 شارع جسر البحر الساحل، منطقة دار السلام، بمؤسسة الزكاة، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج.

معارض أهلا رمضان 2024

عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة

تضم محافظة الجيزة نحو 4 معارض أهلا رمضان، حيث تقع عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة، بشارع الملك فيصل، وبمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبمنطقة المنيب، ومنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية

وأعلنت محافظة الإسكندرية عن عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية، حيث يقع المعرض الرئيسي في أرض كوته بمنطقة الازاريطة وسط الإسكندرية، بينما تضم 3 معارض أخرين بمناطق العطارين، والجمرك والمنشية.

عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد، حيث يقع المعرض الأول بجزوار مستشفى النصر بأرض الجبل و يقام على مساحة 600 مترا، بينما يقع المعرض الثاني بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد ، ويخدم منطقة بورفؤاد على مساحة 350 مترا.

 

عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية

أعلنت محافظة المنوفية عن عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية، حيث يقام معرض أهلاً رمضان بمدينة شبين الكوم بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب.

عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية

أعلنت محافزظة الشرقية عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية ، حيث تضم 23 معرض اهلا رمضان، يقع الأول في مدينة الزقازيق، وتقع باقي المعارض بمدن « أبوكبير- فهيا- الإبراهمية- الحسينية- ديرب نجم – منشأة أبو عمر – بلبيس- مشتول السوق- الإقنيات- العاشر من رمضان- الصالحية الجديدة- منيا القمح».

عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية

جهزة القليوبية تجهيز 5 معارض أهلا رمضان، وأعلنت عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية، حيث يقع الأول في بنها وحي غرب شبرا، وتقع باقي المعارض بمدن« قليوب، طوخ والقناطر الخيرية».

عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ

أعلنت المحافظة عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ، حيث يقع معرض« أهلاً رمضان» بتقاطع شارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط.

معرض اهلا رمضان 2024 

اسعار وأماكن معارض أهلا رمضان

 اسعار السلع.. معارض أهلا رمضان 2024 بالمحافظات وفقا لمديريات التموين كفر الشيخ: تفتتح مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ 4 معارض أهلا رمضان، أحدها فى مدينة بلطيم بجوار الموقف العمومى وأخر بمدينة دسوق والثالث بجوار حديقة الأسرة والطفولة والأخير بمدينة دسوق بتخفيضات تصل إلى 20% من اسعار السلع الغذائية.

أماكن أهلا رمضان بالقليوبية

القلوبية: تصل اسعار السلع بمعارض أهلا رمضان بمحافظات القليوبية إلى تخفيض 25% من اسعار السلع الغذائية.

بينما خريطة معارض أهلا رمضان بالقليوبية بشارع فريد ندا ببنها وميدان المؤسسة بشبرا.

اسعار أهلا رمضان بالشرقية
الشرقية: تفتتح مديرية التموين بمحافظة الشرقية معارض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 20% على السلع الغذائية وذلك بأكثر من مكان منها معرض أهلا رمضان بمدينة فاقوس بجوار الهابي لاند بميدان عبد المنعم رياض.

ومعرض أهلا رمضان بقرية الخطارة بجوار كوبرى الخطارة بفاقوس.

ومعرض أهلا رمضان فى ميدان عرابي بمدينة الزقازيق.

أماكن أهلا رمضان بمطروح

مطروح: تقيم مديرية التموين بمحافظة مطروح معارض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 30% وذلك أمام مجلس مدينة السلوم وسيوة وسيدى برانى والنجيلة والعلمين.

الهدف من انطلاق معارض أهلا رمضان 2024

وتنطلق معارض أهلا رمضان 2024 شهر فبراير لتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك وفقا لتصريحات وزارة التموين.