الرئيسية / فـن ترفيه / حلقة برنامج رامز قفل اللعبة الحلقة “1” الاولي  مع الفنانة “؟؟؟” حلقة اليوم 1 رمضان الاثنين 11/3/2024 هتمون من الضحك

حلقة برنامج رامز قفل اللعبة الحلقة “1” الاولي  مع الفنانة “؟؟؟” حلقة اليوم 1 رمضان الاثنين 11/3/2024 هتمون من الضحك

شاهدالان قناة mbc مصر مشاهدة حلقة رامز قفل اللعبة يوم 11/3/2024 مع احمد حسام ميدو حلقة برنامج رامز قفل اللعبة الحلقة 1 احمد حسام ميدو رامز في الشر دمار حلقة رامز جلال رامز قرش البحر الجديدة يوتيوب حلقة رامز جلاال رامز قفل اللعبة الجديدة المذاع علي قناة Mbc مصر حلقة جديدة وجميلة من برنامج رامز قفل اللعبة الذي يقدمه الفنان الشاب المحبوب لدي الشعب المصري والعربي رامز جلال وهو ابن المخرج القدير والأخ الممثل الكبير شاهدوا الان حلقة رامز قفل اللعبة ويتفنن رامز جلال في برنامجه رامز قفل اللعبة بتعذيب الفنانين.

أقرأ ايضــا..

حلقة اليوم مع الكابتن احمد حسام ميدو الذي ربما لن يرضي محبيه ومعجبيه من مشجي نادي الزمالك عن هذا المقلب , حلقة جديدة من برنامج رامز قفل اللعبة علي قناة ام بى سى مصر والتي تعرض مباشرة في تمام الساعة 07.00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 08.00 بتوقيت السعودية والساعة 09.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتكون الاعادة الخاصة بالبرنامج في تمام بعد موعد العرض الاصلي بساعتين علي قناة mbc الاولي بشعارها الأصلي الذي لم يتغير حتي الان .

يوتيوب حلقة رامز جلال الاولي مع احمد حسام ميدو “جميلة جدا”

 


#متابعينا مواعيد توقيت موعد عرض مشاهدة برنامج رامز قفل اللعبة الحلقة 1 الاولي يوتيوب رمضان 2024 حلقة اليوم شاهد نت ، القناة الناقلة لبرنامج رامز قفل اللعبة الجديد games playing with fire youtube online now ، مشاهدة برنامج رامز جلال الجديد الضحية الاولي.

وسوف نتابع معكم ايضاً تفاصيل اكثر حول برنامج رامز قفل اللعبة 2024 ،وسوف نتابع معكم ايضاً موعد عرض برنامج رامز قفل اللعبة علي قناة ام بي سي ، حيث لم يعلن حتي الان عن الموعد الرسمي من قبل قنوات mbc حتي الان ، ولكن من المتوقع ان يتم عرض برنامج رامز قفل اللعبة علي قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة ،وسوف نتابع معكم علي جريدة وكالة نيوز تفاصيل اكثر حول الموعد الرسمي.

رامز قفل اللعبة علي MBC MASR في رمضان 2024

 

ونوافيكم اليوم بملخص الحلقة الكاملة علي جريدة القناة نيوز , الحلقة الاولي من برنامج رامز قفل اللعبة الجديدة ودائما ما تخرج علينا قناة ام بى سى كل رمضان بتقديم البرنامج الجزء الجديد من سلسلة برامج رامز جلال والذي يقدمها كل رمضان علي قناتها والتي تحقق مشاهدة عالية جدا مع تزايد محبي ومعجبي البرنامج في كل أنحاء العالم .

ملخص الحلقة الاولي “1” الكاملة /

في الجزء الاول من الحلقة قام رامز بتقديم نفسه وفريق العمل الذي يقوم بتنفيذ المقالب بالاضافة الي المرأة المسئولة عن  الصراخ في الحلقات .

وبعدها قام رامز جلال بتعريف الضحية الثالث للبرنامج ألا وهي اليوم الاربعاء الموافق 11/3/2024 لاعب الزمالك السابق احمد حسام ميدو والمقلب عبارة عن مذيعة مغربية تقوم بسؤال الضيف ثلاثة أسئلة ويرد عليهم الضيف لتبدأ احداث المقلب المدبر من رامز وشركائه في البرنامج .

حريق يلتهم الغرفة الموجودة في الفندق وبعدها يلتهم الغرف المجاورة وجميع مداخل ومخارج الفندق الذي تم تنفيذ المقلب فيه في دولة المغرب الشقيقة والتي تعد واجهة سياحية فريدة للعام وبعدها يخرج الكابتن احمد حسام ميدو من السلم لتجده أيضا تلتهمه الحرائق وتكون في صحبة احمد حسام ميدو المذيعة المغربية التي كانت تجري الفنانة الحوار معها علي الراديو الي سطح الفندق ليكشف له رامز أنه كان ينفذ فيه مقلباً ليثور احمد حسام ميدو علي رامز وفي النهاية اعتذر رامز عما فهل .

أيضا وفي حلقة اليوم سخر الفنان رامز جلال من الكابتن احمد حسام ميدو قائلا كرشو كبير وعايز زراير دابل احسن القميص ينقطع .

ويمكنكم مشاهدة برنامج رامز قفل اللعبة الحلقة 1 مع الكابتن احمد حسام ميدو حلقة اليوم الثالث من رمضان 2024 فيديو يوتيوب ومتابعة باقى حلقات البرنامج على القناة نيوز .

  • -رامز قفل اللعبة
  • -الحلقة 8/6/2024 الاربعاء 
  • -حلقة رامز مع احمد حسام ميدو
  • -احمد حسام ميدو يشتم و تضرب رامز جلال
  • -فيديو حلقة رامز قفل اللعبة اليوم 2 رمضان

عرض واعادة برنامج برامز جلال

مواعيد عرض واعادة برنامج برامز جلال رامز قفل اللعبة مع احمد حسام ميدو علي قناة mbc مصر الفضائية :

يعرض برنامج رامز قفل اللعبة يوميا الساعة السابعة 7 مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة 8 بتوقيت السعودية والساعة التاسعة 9 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتكون الاعادة الخاصة بالبرنامج في تمام بعد موعد العرض الاصلي بساعتين علي قناة mbc الاولي بشعارها الأصلي الذي لم يتغير حتي الان .