هل السوق السوداء انتهت ولن تعود مرة اخري فى مصر وتوقعات اسعار الدولار الفترة المقبلة

يا جماعة، لسه في ناس بتسأل هل السوق السوداء خلصت ولا هترجع تاني في مصر؟ وده سؤال مش مستغرب بالنسبالنا، لأن السوق السوداء كانت ليها تأثير كبير على اقتصادنا وعلى حياة كل فرد فينا وقال نائب محافظ البنك المركزي رامي أبوالنجا يقول إن مصر ملتزمة بتبني نظام سعر صرف مرن يؤدي إلى توفر العملة الصعبة مشيرًا إلى أن السوق السوداء انتهت تمامًا بحسب “رويترز”

هل السوق السوداء انتهت ولن تعود مرة اخري فى مصر

والسوق السوداء كانت بتأثر بالعديد من العوامل، زي الاضطرابات السياسية والاقتصادية والتضخم وغيرها. بس في السنوات الأخيرة، شفنا جهود كبيرة من الحكومة المصرية عشان تقلل من تأثير السوق السوداء وتحاول تنظم السوق وتوفر الدولار بشكل أكبر عشان تخفف من ارتفاع سعره.

في الفترة الأخيرة، لاحظنا انخفاضًا في أسعار الدولار على السوق السوداء واستقرارًا نسبيًا في الأسعار. ده بيعكس تحسنًا في الوضع الاقتصادي وزيادة في تدفق العملات الأجنبية إلى البلاد.

اخبار متعلقة بهل السوق السوداء انتهت ولن تعود بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

توقعات اسعار الدولار الفترة المقبلة

طب ايه توقعاتنا لأسعار الدولار في الفترة المقبلة؟ بصراحة، ممكن نتوقع استمرار استقرار الأسعار مع تحسن الوضع الاقتصادي، بس برضوا فيه عوامل متغيرة زي الأحداث السياسية والاقتصادية الدولية اللي ممكن تؤثر على السوق. يعني ممكن الدولار يرتفع تاني في أي لحظة.

سعر صرف جنيه مصري فى السوق

تحديث لحظى لسعر صرف جنيه مصري فى السوق السوداء, اليوم, الخميس, 18-04-2024 10:59:16.

عملة شراء بيع
 دولار أمريكى 50.05 49.55
 ريال سعودى 13.34 13.21
 يورو 53.45 52.91
 درهم اماراتى 13.63 13.49

المهم نتمنى إن الوضع يبقى مستقر ونشوف زيادة في قوة الجنيه المصري مقابل الدولار عشان نستفيد كلنا. بس في الآخر، الوضع الاقتصادي مش حاجة ثابتة ولازم نتابعه عشان نعرف نتصرف بشكل صحيح ونحافظ على مصلحتنا.

رسميًا.. #البنك_المركزي: السوق الموازية للعملات الأجنبية انتهت تمامًا

هل السوق السوداء انتهت ولن تعود مرة اخري فى مصر وتوقعات اسعار الدولار الفترة المقبلة

وكان نائب محافظ #البنك_المركزي المصري رامي أبو النجا، قال في تصريحات نقلتها رويترز، إن السوق الموازية للعملات الأجنبية انتهت تمامًا وهدف المركزي ضمان توافر الدولار وهذا لن يتحقق إلا من خلال سعر صرف مرن مشيرًا إلى أن السوق هي من ستحدد سعر الصرف

مؤشر السوق الموازية “نمو” ينهي جلسة اليوم على تراجع 239.21 نقطة وبنسبة 0.90% مقارنة بالجلسة السابقة، واغلق عند 26309.38 نقطة.