اخر اخبار وتفاصيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الليبية مشاهدة كلمة ومن هو المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي السيرة الذاتية

ليبيا تنتخب بعد 50 يوماً

الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الليبية

والله يا أخوان، كلنا عارفين إن ليبيا دايما في دوامة انتخابات وسياسة وحكومات. الفترة الأخيرة، كلنا كنا منتظرين نشوف وش صاير في انتخابات الرئاسة والبرلمانية في ليبيا، والحمد لله خلصنا وشفنا النتايج.

اخر اخبار وتفاصيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الليبية

أخبار الانتخابات كانت مشوِّقة جدا، والناس كانت في حالة من الترقب والتوتر. بس الحمد لله، الانتخابات تمت بسلام وبدون أي مشاكل كبيرة. والنتائج أعلنت، وكان فيه مفاجآت وفرحة لبعض الناس وحزن لبعض.

اخبار متعلقة باخر اخبار وتفاصيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الصورة

 

أحد المرشحين الرئاسيين اللي لفت انتباه الناس كان سيف الإسلام القذافي، ابن القائد الراحل معمر القذافي. سيف الإسلام كان واحد من المترشحين المحتملين لرئاسة ليبيا، وكان ليه دور كبير في السياسة الليبية في الماضي.

من هو المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي السيرة الذاتية

سيف الإسلام القذافي، ولد في 25 يونيو 1972، وهو الابن الثاني لمعمر القذافي. درس في الجامعات الأوروبية وحصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة لندن. كان له دور كبير في السياسة الليبية، خاصة في فترة حكم والده. لكن بعد سقوط نظام القذافي في عام 2011، تم اعتقاله وتمت محاكمته في ليبيا، ولكنه تمت إطلاق سراحه في عام 2017.

بعد إطلاق سراحه، أعلن سيف الإسلام القذافي عن نيته الترشح لرئاسة ليبيا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. وكان له دعم كبير من بعض الجماهير في ليبيا.

 

قوة اجتماعية وأمنية تصدر بيان : حول الأوضاع الراهنة وتعلن دعمها وتأييدها الى د.سيف الأسلام معمر القذافي للترشح في الأنتخابات الرئاسية وعدم اقصائه ..
#ليبيا

 

مشاهدة كلمة المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي

كلمة مرتقبة للمترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي، يوجهها للقوى الاجتماعية والعسكرية والأمنية بالزنتان، والتي خرجت اليوم تأييدًا لترشحه في الانتخابات الرئاسية.

 

الصورة

#ليبيا وكلمة مرتقبة للمترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي، يوجهها للقوى الاجتماعية والعسكرية والأمنية بالزنتان، والتي خرجت اليوم تأييدًا لترشحه في الانتخابات الرئاسية.

الصورة

في النهاية، أتمنى أن يكون لدينا فترة من الاستقرار والتقدم في ليبيا، وأن تساهم الانتخابات الجديدة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.