مشاهدة جنازة صلاح السعدني والفانين والفناتات الذين حضروا الجنازة وعزاء الفنان الكبير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بزايد

إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون
بكل الاسي والحزن .. انعي الفنان الكبير صلاح السعدني كان خير صديق وخير سند شجعني في بداياتي واصبح من أقرب الناس لي في الوسط الفني .. رحلت يا صلاح لكن ستبقي معنا بسيرتك الطيبة وأعمالك الفنية الرائعة .. ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته .. وأن يلهم أسرتك ونجله الفنان أحمد السعدني الصبر والسلوان .

مشاهدة جنازة صلاح السعدني

الصورة

البقاء لله في وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني .. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وخبر وفاة الفنان صلاح السعدني وصل لكل بيوتنا وقلوبنا، وده حزن كبير على كل عشاق الفن ومتابعين السينما المصرية. صلاح السعدني كان ممثل مميز وأثر في قلوبنا بأدواره الرائعة وتمثيله الجميل.

الاسباب الحقيقية لوفاة صلاح السعدني

فقدت مصر والعالم العربي أحد أعظم فنانيها، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز 83 عامًا بسبب ازمة صحية  بعد صراع مع المرض.

الصورة

وداعاً للأسطورة: رحيل الفنان صلاح السعدني

البقاء لله .. فقدت استاذ كبير من اطيب والذ واحن واكتر خلقا من اساتذتنا .. ومن اكتر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها .. الاستاذ الكبير #صلاح_السعدني .. خالص عزائي لأحمد وللاسره الكريمه

اخبار متعلقة بمشاهدة جنازة صلاح السعدني والفانين والفناتات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وداعا يا نجم الكوميديا.. رحيل الفنان صلاح السعدني

وفاة نجم الكوميديا المصري صلاح السعدني:

فقدت مصر أحد أعمدة الكوميديا ​​المصرية، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 83 عامًا، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا ضخمًا مليئًا بالأعمال المميزة التي رسمت البسمة على وجوه الملايين.

سيرة ذاتية حافلة بالإبداع:

ولد صلاح السعدني في مدينة المنصورة عام 1943، ونشأ في أسرة فنية عريقة، فوالده هو الفنان الكبير سيد بدير، مما دفعه إلى دخول عالم الفن منذ صغره.

مسيرته الفنية:

بدأ صلاح السعدني مسيرته الفنية في المسرح، حيث شارك في العديد من العروض المسرحية الناجحة، مثل “مسرحية مدرسة المشاغبين” و”مسرحية ريا وسكينة”.

إبداعه في السينما:

لم يقتصر إبداع صلاح السعدني على المسرح فقط، بل برع أيضًا في السينما، حيث قدم العديد من الأفلام الكوميدية المميزة، مثل “فيلم الزوجة الثانية” و”فيلم المولد” و”فيلم المتسول”.

أدواره الخالدة:

تميز صلاح السعدني بأدواره المتنوعة، من الكوميديا ​​إلى الدراما، ونال إعجاب الجمهور بأسلوبه المميز وحضوره القوي على الشاشة.

رحيل فنان عظيم:

برحيل صلاح السعدني، فقدت مصر أحد أهم فنانيها، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا خالدًا سيظل محفورًا في ذاكرة الأجيال القادمة.

بعض أشهر أعمال صلاح السعدني:

  • مسرحية مدرسة المشاغبين
  • مسرحية ريا وسكينة
  • فيلم الزوجة الثانية
  • فيلم المولد
  • فيلم المتسول
  • مسلسل هبة رجل الغرب
  • مسلسل الشقيقان
  • مسلسل عائلة الأستاذ أ. م
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

وفاة صلاح السعدني خلفت حزنًا عميقًا في الوسط الفني المصري، ونعى العديد من الفنانين والمشاهير رحيله، مؤكدين على مكانته المميزة في قلوب محبيه.

ولد صلاح السعدني في مدينة المنصورة عام 1943، ونشأ في عائلة فنية عريقة، حيث كان والده ممثلًا مسرحيًا مشهورًا. درس السعدني في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه عام 1967.

الفانين والفناتات الذين حضروا الجنازة وعزاء الفنان الكبير صلاح السعدني

ستُقام مراسم الجنازة عصر اليوم في مسجد الشرطة بمنطقة زايد”.

لا شيء يوازي الأداء في منطقة “السهل الممتنع” دارميا إلا “العمدة” في الدراما المصرية والخفيف القوي ذو الأثر البالغ #صلاح_السعدني
الذي رحل عن عالمنا اليوم طاويا صفحة مشرقة في الاداء المبهر لواحد من أبرز نجوم عالمنا العربي و #مصر
رحم الله #صلاح_السعدني والعزاء لعائلته وللوسط الفني المصري بهذه الخسارة الكبيرة، وللفن العربي عموما.

بدأ السعدني مسيرته الفنية على المسرح، حيث شارك في العديد من العروض المسرحية الناجحة، مثل “سليمان الحكيم” و”أوديب” و”الناس الطيبين”.

في عام 1970، اتجه السعدني إلى السينما، حيث قدم العديد من الأفلام المميزة التي حققت نجاحًا هائلاً، مثل “المصير” و”اللمبي” و”الهروب من الجحيم” و”المواطن مصري” و”سيد العاطفي” و”البيه الكبير” و”الأبواب المغلقة” و”حكاية تلات بنات” و”ناظر المدرسة” و”إسماعيل يس في السجن” و”عسل أسود” و”اليتيم” و”غريب في بيتي” و”المحامي” و”اللعبة” و”زكي شان”.

الصورة

كان للسعدني دور كبير في إثراء الفن المصري والعربي، وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة محبيه إلى الأبد.

موعد تشييع الجنازة والصلاة على ومكان دفن الفنان صلاح السعدني

رحمك الله يا فنان مصر العظيم، وأسكنك فسيح جناته.

وداعا “العمدة سليمان غانم، حسن النعماني، إبراهيم العقاد، الحسيني رضوان” وشخصيات أخرى كثيرة ترك بها بصمة عظيمة في الدراما المصرية والعربية.
وداعا ا. صلاح السعدني
تغمده الله بوافر رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان.
تعازينا للنجم أحمد السعدني والعائلة
نسألكم الفاتحه