اخر اخبار سكنات عدل 2 بسيدي بلعباس ..رابط موقع الاكتتاب تسجيل سكنات وكالة عدل الجزائر عبر الانترنت inscription.aadl.dz

للتسجيل للحصول على سكن عدل، يجب أن يكون المواطن جزائري الجنسية وأن لا يملك أي عقار آخر في اسمه أو في اسم زوجته أو أولاده القاصرين. كما يجب أن لا يكون قد استفاد من أي صيغة سكنية أخرى من قبل.

موعد توزيع سكن عدل

سكنات عدل 2 بسيدي بلعباس اخر الاخبار الواردة بشأن عدل 2 الدفعة الثانية توزيع 58 ألف سكن “عدل” في 5 حويلية

مدير وكالة عدل جائحة كورونا تسبّبت في تأخّر إنجاز مشاريع السكن ومتابعة مشاريع عدل عن كثب لتجنب التأخّر في أشغال التهيئة الخارجية، خاصّة في السكنات الجاهزة المرتقب توزيعها في الفتاح تشرين الثاني/نوفمبر المقبل”من المنتظر أن تمس 27 ولاية على غرار وهران بنحو 12 الف سكن، العاصمة 11 الف سكنن قسنطينة أكثر من 6 الاف سكن، سطيف 5500 سكن، تبسة 3240، الشلف 2650، اضافة لولايات أخرى منها عنابة وسوق اهراس وورقلة والوادي وتقرت وغرداية وبرج بوعريريج وتيسمسيلت وتلمسان والطارف.

استحداث مديرية لمتابعة جودة سكنات عدل ومتابعة المتقاعسين تكثيف العمل بنظام التناوب 2/8 و 3/8 بالمشاريع التي تعرف تأخّرًا في أشغال التهيئة الخارجية، وكذا ضرورة التنسيق بين الهيئات المعنية في المشروع لتجنب التأخّر .

عبر الرابط الرسمي inscription.aadl.dz 2024 نعرف لكم في القناة الاخبارية اخر اخبار سكنات عدل الان علي موقع الاكتتاب في سكنات عدل 2013 الان متابعينا الكرام ننشر لكم اخبار سكنات عدل الدفعة الجديدة والأخيرة ويمكنكم الدخولي علي رابط التسجيل في السكن الجديد بوكالة عدل بالجزائر تبدأ اليوم الاثنين 16-9-2016 عملية الاكتتاب و التسجيل لطلب الحصول علي سكن في سكنات عدل من الموقع الالكتروني للوكالة الوطنيةلترقية السكن عدل aadl.dz و الذي يتضمن تمييز للمتزوجين من المتقدمين من ابناء الجزائر للحصول على سكن عدل بصيغة البيع بالايجار و ذلك حسب ما ورد من وزارة السكن و العمران الجزائرية و الوزير المختص عبدالمجيد تبون.

اخبار متعلقة باخر اخبار سكنات عدل 2 بسيدي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

inscription aadl 2024 – “رابط موقع التسجيل لطلب سكن في وكالة عدل الجزائر inscription aadl dz”

inscription aadl 2024
عدل 3
AADL 2024
inscription aadl dz 2024
وكالة عدل2021

ننشر على القناة الاخبارية رابط صحيح شغال لموقع الاكتتاب والتسجيل في سكنات وكالة عدل بالجزائر الصحيح inscription aadl dz الرابط المباشر لموقع الاكتتاب في سكنات عدل الموقع الصحيح حيث انتشرت العديد من الروابط الخاطئة التى ادت الى اختلاط الامور على الباحثين عنها والراغبين في التسجيل فيها.

هذا  أوضح مصدر مسؤول بوزارة السكن والعمران والمدينة، متحدثا لـ ”القناة الاخبارية”، بأن الموقع الالكتروني سيفتح اليوم الاثنين من أجل استقبال آلاف المكتتبين المسجلين في البرنامج الأول، والمقدر عددهم الإجمالي بـ80 ألف على المستوى الوطني، أكثر من 50 ألف منهم في الجزائر العاصمة فقط. وسيطّلع المكتتبون على موعد سحب الأمر بدفع الشطر الثالث، إضافة إلى الاستفادة من شهادة التخصيص، التي تحتوي على كامل المعلومات الخاصة بالسكن، على غرار الحي والعمارة والطابق ورقم الشقة، قبل أن يستفيدوا من استلام السكنات بعد بلوغ نسبة الانجاز الـ100 في المائة على المستوى الوطني.

inscription aadl dz -inscription.aadl.dz

رابط التسجيل في سكنات عدل inscription.aadl.dz

من هذا الرابط باسفل الموضوع يمكنكم التسجيل في موقع سكنات عدل ولكن نعلم سيادتكم ان الرابط في بعض الاحيان لا يعمل نظرا للضغط على الموقع ولذلك داوموا بالدخول عليه ويمكنكم التسجيل اكثر من مرة ولا مشكلة في ذلك

كما نعلمكم ان الموعد النهائي للتسجيل هو قبل يوم 20/9/2024 حيث سينتهي التسجيل وتبدا عملية مراجعة الطلبات المقدمة من سيادتكم

هذا وأوضح المصدر نفسه بأن التأخر المسجل على مستوى بعض المواقع راجع إلى ضرورة تجهيز الأحياء الجديدة بجميع المرافق قبل تسليمها للمستفيدين منها، مشيرا إلى أن المواقع التي سيتم منحها تحتوي على جميع التجهيزات الداخلية والخارجية الضرورية. وينتظر أن تنطلق عملية استدعاء المكتتبين في البرنامج السكني ”عدل 2”، أي المسجلين إلكترونيا سنة 2013، لدفع الشطر الثاني خلال أسابيع، حسب المصدر نفسه، غير أن المعنيين ملزمون بدفع 3 أقساط أخرى قبل استلام مساكنهم، على أن ينتظروا استكمال العملية بالنسبة لأوائل المكتتبين.

الرابط : inscription.aadl.dz/

inscription aadl dz  inscription.aadl.dz
inslription adl dz
www inscriptionadl@DZ
Inscription Aadl Dz
inscrition adl dz
www-inscription-aadl-dz-2013