للشكاوى: ارقام تليفونات خدمة عملاء اتصالات 2024 الدعم الفني شركة اتصالات خدمة العملاء

تقدم شركة اتصالات مصر خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال عدة طرق، منها:

  • الاتصال على رقم 165: وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء اتصالات مصر.
  • التواصل عبر تطبيق My Etisalat: وهو التطبيق الرسمي لشركة اتصالات مصر، ويمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء وحل المشكلات المختلفة.
  • التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي: تقدم شركة اتصالات مصر خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر.
  • زيارة أحد فروع اتصالات: يمكن زيارة أحد فروع اتصالات مصر المنتشرة في جميع أنحاء مصر للتواصل مع خدمة العملاء وحل المشكلات المختلفة.
اليكم في هذا التقرير خدمة عملاء شركة اتصلات الفورية حيث تقدم شركة اتصالات خدمات عديدة في مصر إلى جانب خدمة الاتصالات، فقد قدمت من قبل خدمة حجز الأرقام التي مكنت المشتركين من الحصول على أرقام معينة حسب الطلب، هذه الخدمة لوحدها جذبت نص مليون مشترك، حيث استفادت منها الشركات و الأشخاص ذوي الأعمال الحرة، كذلك أتى حجز الأرقام للترفيه و التسلية، فيمكنك حجز رقم بتاريخ ميلادك أو بشكل مميز.

اخبار متعلقة بللشكاوى: ارقام تليفونات خدمة عملاء اتصالات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

خدمة عملاء شركة اتصالات من أهم المهام المناطقة بفريق عمل الشركة، فهذه الخدمة هي الواجهة التي تربط بين الشركة و المشتركين، و خلال سنوات التشغيل عُرفت شركة اتصالات مصر بخدمتها ذات الجودة العالية و طاقم عملها الكفؤ، و كأي شركة كبيرة في المنطقة توجب على اتصالات مصر تقديم خدمة عملاء ممتازة لتنافس الشركات الأخرى مثل فودافون، إليكم أرقامها.

من أهم خدمات اتصالات مصر هي خدمة الإنترنت ADSL و التي دشنتها الشركة بعد الاستحواذ على شركتي Nile On Line و EgyNet المخولتان في تقديم خدمة الإنترنت عالي السرعة في مصر، هذا ما أضاف لشركة اتصالات وزن كبير في السوق المصرية فحضت اتصالات بذلك على رضى المشتركين بسبب تنوع الخدمات.

للإستفسار أو المساعدة عن خدمات اتصالات, الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على إحدى الأرقام التالية:

رعاية العملاء
من أى خط اتصالات 333
من أى خط أرضي 0235346333
من أى جوال 01111234333
من أى خط دولى +201111234333
رعاية العملاء سمارت ADSL
من أى خط اتصالات 777
من أى خط أرضي 0235346377
من أى خط دولى +201111234777
و ارسل إلينا بالبريد في العنوان التالي
صندوق بريد 11
مبنى S4
شارع التسعين
التجمع الخامس القاهرة الجديدة, مصر