اشكال دهانات الشقق المودرن تشكيل مينت جرين ورمادى حيطه نص ونص ,غرف نوم وصالونات بالصور

اصبحت الالوان المطرقعة من احدث موضة فى الوان الدهانات للغرف والريشبشن وغيرها 2024/2025 احدث واجمل الوان دهانات لغرف النوم ودهانات الوان شقق عرايس ساده يمكن أشراك اللون الأسمر،الوان دهانات الحوائط بالصور كتالوج الوان شقق كافيه ورصاصي جديدة ومودرن والأحمر القرمدي، والأزرق الفاتح واللون البرتقالي

اخبار متعلقة باشكال دهانات الشقق المودرن تشكيل مينت بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اشكال دهانات الشقق المودرن 2025

غرف السفرة والانتريهات بالاضافة لاحدث انتريهات صالونات دهانات صالات شقق مناسبة لكافة الأذواق في احدث كتالوجات دهانات الشقق المودرن اجمل الوان شقق صور الوان شقق فانيلا لاتيه وننشر اليكم الان على القناة الاخبارية الان اجمل واحلي اشكال دهانات الشقق المودرن الجديدة بالوان ابيض واسود روعة غرف نوم وصالونات 2024 .

دهانات شقق مودرن

وذلك ولم تقتصر موضة المونوكروم فقط على صيحات الازياء و الاكسسوارات بل تعدتها ايضا الى مجال الديكور ليظهر ما نسميه بموضة ديكور المونوكروم بعد أن ظهرت ألوانه الاساسية المتمثلة في الأبيض و الأسود في طلاء الجدران و اكسسوارات المنزل و الفارش و الأثاث و غيرها من الأساسيات التي يتوفر عليها كل منزل.

الوان دهانات حوائط هادئة

و لم يكن ظهور ديكور المونوكروم وليد اللحظة حيث أن اللونين الأبيض و الأسود لطالما كانا من الاختيارات المفضلة لدى الكثير من الناس لما يضفيه على أركان البيت من لمسات انيقة و راقية و رونق جذاب يعكس الذوق الفخم الذي يتمتع به أصحاب البيت، و المميز في هذا الديكور هو إمكانية تنسيق الوان اخرى معه لكسر الرتابة و الروتين.

اشكال دهانات الشقق المودرن الجديدة بالوان ابيض واسود روعة غرف نوم وصالونات 2024

و يتوفر ديكور المونوكروم في ورق الجدران الذي يعتبر بديلا عمليا عن الطلاء، و يمكن اعتماده في غرف النوم مثلا بتصاميم مزخرفة باللون الأبيض و الأسود و تنسيقه مع الستائر و السجادة باللون الأسود في حين تكون مفارش السرير و أغطيته و الاكسسوارات المرافقة له باللون الأبيض، و لخلق لمسة متميزة يمكن اختيار وحدات الإضاءة باللون الأصفر او البرتقالي. و في حالة اعتماد طلاء الجدران يمكن اختياره في اللون الأبيض و تنسيقه مع اللون الرمادي للأرضيات في خين يكون اللون الأسود طاغيا على الستائر، و يمكن اضافة لمسات اخرى من اللون الأزرق بتدرجاته الفاتحة في الوسادات مثلا.

الوان شقق عرايس هادية

مزج ديكور المونوكروم مع الألوان الحيوية في أثاث غرف النوم سيخلق توليفة رائعة بامتياز، فإذا تم اعتماد اللون الأسود في هيكل السرير مع اللون الأبيض في ستائر النوافذ و تم اضافة اللون الأحمر بتدرجاته على شكل اكسسوارات او لوحات فنية ستحصل على ديكور رومانسي يشع بالإشراقة و الحيوية. و الى جانب اللون الأحمر يمكن إدخال اللون الأخضر للحصول على ديكور طبيعي و منعش في أركان غرف النوم.

الوان شقق عرايس 2024

و يمكن اعتماده مثلا في الوسائد او عند خلفية السرير بينما تكون الجدران باللون الأبيض و هيكل السرير مع المفارش باللون الأسود، و في النهاية الوان ديكور المونوكروم تنسجم معه كل الألوان الأخرى و تبرز جمالتيها و رونقها الفريد.
غرف النوم .

نترككم مع الصور :