الرئيسية / اخر الأخبار / mbc التسجيل ب the voice | رابط كيفية الاشتراك في برنامج ذا فويس 2024 «the Voice» التقديم في برنامج ذا فويس | استمارة التسجيل في the voice رابط التسجيل فى برنامج ذا فويس كيدز استمارة التقديم فى برنامج The Voice Kids للاطفال “اريد المشاركة”

mbc التسجيل ب the voice | رابط كيفية الاشتراك في برنامج ذا فويس 2024 «the Voice» التقديم في برنامج ذا فويس | استمارة التسجيل في the voice رابط التسجيل فى برنامج ذا فويس كيدز استمارة التقديم فى برنامج The Voice Kids للاطفال “اريد المشاركة”

لمن يريد التسجيل ب the voice و المشاركة عبر موقع mbc لمشاركة الجميع في البرنامج عليك الاشتراك في برنامج ذا فويس 2024  , متابعينا الكرام فى كل مكان أهلاً ومرحباً بكم فى موقع القناة الاخباري ، ننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار الحصرية الجديدة : رابط التسجيل فى برنامج ذا فويس كيدز 2024 استمارة التقديم فى برنامج The Voice Kids للاطفال .أربعة من أفضل المطربين في العالم العربي سيقومون باختيار المشتركين في الموسم الرابع من برنامج The Voice بناءً على جودة أصواتهم دون أن يرونهم.

وبعد ذلك سيقومون بالإشراف عليهم وتدريبهم أسبوعياً، فهل لديك ثقة كاملة بصوتك؟ حسنا، نحن نريدك أنت .. ضمن التوليفة الفريدة للبرنامج العالمي الأساس «the Voice» مع إضافات وتعديلات تتناسب مع المرحلة العمرية الجديدة للمشتركين الصغار، تَوقُّع مشاركة عدد وافر من المواهب الفذّة الناشئة والخامات الصوتية الواعدة التي تتراوح أعمارها بين 7 و14 عامًا.

أقرأ ايضــا..

اشتراك في ذا فويس كيدز 2024  ملأ استمارة معلومات في دو فويس 2024
أحد أبرز برامج الترفيه التلفزيوني العائلي في العالم، يشارك فيه الأطفال وهم بمثابة أبطاله.. ويشاهده كل أفراد العائلة ويتعلّقون به. تستمر مرحلة البحث عن المواهب (casting) حتى أواخر شهر أبريل (نيسان) 2015، في عدد من المدن والعواصم العربية.
ويُمكن للمشتركين أن يُغنُّوا بمختلف اللغات العربية والأجنبية.
البحث عن الخامات الصوتية النادرة للأطفال واليافعين للمشاركة في «the Voice Kids» قريبًا على «MBC1» و«MBC مصر» وسط تكهّنات حول أسماء النجوم «المدرِّبين» (Coaches) المحتملين بنفس التوليفة الفريدة في الفكرة والقالب والشكل عن البرنامج العالمي الأساس «the Voice»، مع اختلاف نسبي في المضمون يطال تحديدًا الشرائح العمرية للمشتركين والمشتركات، بدأ البرنامج العالمي «the Voice Kids» بصيغته العربية، المقرّر عرضه على «MBC1» و«MBC مصر» في الأشهر المقبلة، عملية البحث عن المواهب الناشئة والخامات الصوتية الواعدة، التي تتراوح أعمارها بين 7 و14 عامًا، التي يستضيفها البرنامج ويُبرزها أمام جمهور المشاهدين.
وتستمر مرحلة البحث عن المواهب لدى الأطفال واليافعين، حتى أواخر شهر أبريل 2015، في عددٍ من المدن والعواصم العربية. ويمكن للمشتركين الغناء بمختلف اللغات سواء العربية أو الأجنبية. وتلي عملية البحث عن المواهب، مرحلة «الاختبارات العمياء» الأولية، إيذانًا ببدء عرض البرنامج، الذي يُعتبر اليوم أحد أبرز برامج الترفيه التلفزيوني العائلي في العالم، ويشارك فيه الأطفال وهم بمثابة أبطاله.
ويشاهده كل أفراد العائلة ويتعلّقون به. ومع احتفاظ البرنامج بتوليفته الخاصة لناحية الهيكلية، والبنية الأساسية، والمراحل المتلاحقة للمنافسات.
بدءًا من مرحلة الصوت وبس ووصولاً إلى الحلقة النهائية المباشرة، تتركز التكهنات الآن على معرفة محاولة أسماء النجوم «المدرِّبين» المحتملين في البرنامج، بانتظار إعلان مجموعة «MBC» رسميا عنهم في وقت لاحق. واشترطت إدارة البرنامج على المشتركين عدم الإفصاح لأحد عن مشاركتهم فيه ضمانا لسرية الإجراءات، كما ربطت قبول طلبات المشتركين بإرفاق فيديو أو تسجيل صوتي لكل موهبة لتحديد إمكانيات أصواتهم.

استمارة التسجيل في the voice ،اشتراك في ذا فويس كيدز 2024 وملأ استمارة معلومات في دو فويس 2024 وكيفية الاشتراك فى برنامج احلى صوت التقديم في برنامج ذا فويس ، التقديم فى ذا فويس

رابط التسجيل من هنــــــــــــــــــــــا .