الرئيسية / التكنولوجيـا / الاسباب الحقيقية لتعطل خدمات فودافون كاش واتصالات كاش وإنستاي باي

الاسباب الحقيقية لتعطل خدمات فودافون كاش واتصالات كاش وإنستاي باي

طوال اليوم شكى عدد من مستخدمي خدمات تحويل الأموال عبر الموبايل لشركتي اتصالات وفودافون من تعطل الخدمة أيضاً فودافون كاش، تعطلت خدمة فودافون كاش واتصالات كاش، بعد أقل من ساعة من تعطل إنستا باي، بعد أن شهدت التطبيقات الخاصة بهما تعطلًا كبيرًا في إتمام المعاملات المالية بين المستخدمين. حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن مشكلات تقنية تعيق استخدام كلا التطبيقين، مما أثار قلقًا واسعًا بين العملاء.

اسباب تعطل خدمات فودافون كاش واتصالات كاش

أفاد عدد من مستخدمي إنستا باي وفودافون كاش واتصالات كاش بعدم قدرتهم على إرسال الأموال من محافظهم الإلكترونية، مما تسبب في تعطل العديد من العمليات المالية. وقد توقفت خدمات تطبيق إنستا باي، مما جعل الكثير من العملاء يتعذر عليهم سداد فواتيرهم أو إجراء عمليات الشراء، وهو ما أثر على شريحة واسعة من المستخدمين في الساعات الأولى من تعطل الخدمة.

أقرأ ايضــا..

الاسباب الحقيقية لتعطل إنستاي باي

قلق بين رواد مواقع التواصل وآخرون «الفلوس اتسحبت»

عبر المستخدمون عن استيائهم من العطل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت هناك حالة من القلق بين الشركات التي تعتمد على هذين التطبيقين في معاملاتها المالية. وقد أدى هذا الانقطاع إلى صعوبة تنفيذ المعاملات اليومية التي تعتمد عليها العديد من الأعمال والأفراد.

وتداول المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي شكواهم من عدم قدرتهم على التعرف على رصيد محافظهم المالية أو تلقي التحويلات المالية التي تمت لحسابهم أو إرسال تحويلات مالية عبر خدمات تحويل الأموال عبر الموبايل لشركتي فودافون واتصالات.
كذلك شكى عدد من العملاء من تعطل تطبيق انستاباي أيضا.