بأسرع رد” موعد تقديم معهد امناء الشرطة 2018 وبيقبل بنات”كراسات التقديم في معاون شرطة مميزات معهد امناء الشرطة 2018 شروط الالتحاق بمعهد مندوبي امناء الشرطة والأوراق المطلوبة بجسر السويس للذين لم يكملوا 19 سنه

معهد امناء امتا موعد تقديم للذين لم يكملوا 19 سنه – لو سمحتو هو المعهد اللي في سوهاج بيقبل بنات وهو كراسات التقديم للبنات فى معهد معاون امن متوفره الان، وقت التقديم قرب اين كراسات النقديم من فضلكم.

معهد معاون شرطة
  معهد معاون شرطه للبنات

متى التقديم فى الدفعه الرابعه لمعهد معاون امناء الشرطة من 21 أغسطس حتي 21 سبتمبر 2018

طيب انا البس نظاره ينفع اقدم ع المعهد..حضرتك لو سمحت انا عاوز اعرف باب التقديم مفتوح ولا لاء لانى عايز اقدم فى معهد معاونى الامن..وانا عاندى 21 سنه وحاصل على دبلوم صناعي 3 سنوات وطولى 180 سنتمتر وعرض صدرى 90 سنتمتر..موعد تقديم بمعهد امناء الشرطة 2018  فتح معهد معاوني الأمن فى 2018 لقبول دفعة لشهادة الاعدادية ,طيب انا قدمت و نجحت في كل الاختبارات ماعدا الهيئة لسه بعد العيد و انا بقالي سنة مقدم كده ف حراام يعني بعد كل ده متقبلش ف ياريت يعني ننجح كلناا ده فضلا وليس امرا نفسي اخش المعهد ده 

التقديم لمعهد مندوبي الأمن نرجو من سيادة الوزير رفع سن الي 26 سنة لنبض شباب مصر الواعي العاقل (انا محمد الشحات ممكن أقدم دلوقتي بس عندى 18سنه طالب) .

 

موعد تقديم معهد امناء الشرطة 2018 شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة واخر اخبار معاون الامن ومعهد معاون شرطهمواعيد التقدم لمعاونى الشرطة

مميزات معهد امناء الشرطة شروط الالتحاق بمعهد امناء الشرطة بمصر 2018 اللواء عادل رفعت قال ان شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن”19 إلى 23 سنة” وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر،وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.

موعد تقديم بمعهد أمناء الشرطة 21 أغسطس 2018
اماكن معهد معاونى الشرطه – معهد مندوبي امناء الشرطة بعين شمس قسم عين شمس ومعهد معاوني الأمن بالقاهرة – شارع جسر السويس،ومعهد التدريب الراقي بزهراء المعادي، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج  ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة، وأحمد عصمت عين شمس.

ما هو معاون الامن اخر اخبار معاون الامن معهد معاون شرطه

مواعيد‏ ‏كراسات‏ ‏معاون‏ ‏اشرطة‏ ‏٢٠١٨ موعد الالتحاق بمعهد امناء الشرطة , مسابقة معاوني الشرطة 2018 

سيتم قبول وزارة الداخلية لدفعة جديدة من معاوني الأمن “ذكور- إناث”.

وأوضح وهدان، في تصريحات صحفية، أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم هو أن يكون مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 19 سنة، ولا يزيد عن 25 سنة في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاوني الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السير حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف.

وأضاف مساعد الوزير، ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال بقرار أو بحكم تأديبي، وأن يستفي الشروط الصحية والبدنية التي يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة، ويجتاز اختبار السمات واللياقة البدنية التي يتم تحديدها بقرار من وزير الداخلية.

كما شملت الشروط ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم “للذكور”، وألا يقل الطول عن ١٦٠ سم للإناث، وألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأي من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

وأضاف مساعد الوزير، أن المزايا التي يحصل عليها معاوني الأمن هي حصول الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانا.

مواعيد سحب كراسات تقديم في معاون شرطة معهد امناء الشرطة 2018

وسحب كراسات التقدم تكون من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة للمصلحة، وهى معهد معاوني الأمن بالقاهرة – شارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة، وأحمد عصمت عين شمس، ومعهد التدريب الراقي بزهراء المعادي، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج.

راتب معاون امن معهد معاوني الامن 2018
شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة

وعن مواعيد بدء بيع الكراسات، أشار وهدان، إلى أنه سيتم بيع الكراسات اعتبارًا من صباح يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الحالي وحتى الساعة الخامسة مساء الخميس 21 سبتمبر 2018 ، وموعد تقديم الطلبات اعتبارا من السبت الموافق 26 أغسطس الحالي وحتى الخميس 28 سبتمبر 2017 ومعاوني الأمن يتم ترقيتهم في 6 درجات ولا يجوز له أن يكون ضابطا

شروط الالتحاق بمعهد امناء الشرطة بمصر 2018, الاوراق المطلوبه لمعهد امناء الشرطه, الاوراق المطلوبه للتقديم فى معهد امناء الشرطه, ‏‎ ‎اماكن توزيع معاون امن, شروط القبول بمعهد امناء الشرطة بسوهاج 2018 .

أولاً- الشروط العامة :-

أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذة الجنسية عن غير طريق التجنس .
ألا يقل السن عند التقدم عن (19) سنة ميلادية وألا يزيد عن (23) سنة.
ألايقل الطول عن 170 سم وعرض الصدر عن 85 سم .
ألايكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يكن قد رد إليه إعتباره ، كما يشترط توافر حُسن السير والسمعة .
ألا يكون قد سبق فصل المتقدم من خدمة الحكومة أوالقطاع العام أو قطاع الأعمال العام بقرار أو بحكم تأديبي نهائي مالم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
ان تتوافر فى المتقدمين الشروط الخاصة باللياقة الصحية و البدنية وإختبارات السمات التى تتطلبها الوزارة لشغل الوظيفة .
ألايكون مجنداً بالقوات المسلحة عند تقدمه .
ألا يكون متزوجاً عند تقدمه .
إجتياز الدراسة بالمعهد التى تعقد لمدة (18) ثمانية عشر شهر بنجاح.
ثانياً- المؤهل :-

الحاصلون على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية أو مايعادلها .
ثالثاً : المزايا :-

يحصل الذى تم إلحاقه بالمعهد على مكافأة شهرية .
الإستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة .
الإستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة .
صرف الملابس الأميرية مجاناً .
تسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الكائنة فى :-
1- معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بشارع جسر السويس .

2- معهد التدريب الراقى بمنطقة زهراء المعادى .

3- معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة بمنطقة عين شمس .

4- معهد مندوبى الشرطة بالبحيرة- مدخل مدينة وادى النطرون .

5- معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بسوهاج .

معاون شرطة تقديم, معهد امناء الشرطة عين شمس, موعد ابتداء التقديم في معهد امناء 2018 من موقع وزارة الداخليه , شروط قبول معهد امناء الشرطة, معاون الشرطة, متى موعد تقديم في معهد أمناء الشرطه 2015 , معهد تدريب مناديب الشرطة الان شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد وميعاد التقديم .

اليكم المعلومات :
ما هى شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد ومتى ميعاد التقديم

وضح اللواء عادل رفعت ان شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن”19 إلى 23 سنة” وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر،وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.
وأشار اللواء رفعت إلى أن مدة الدراسة 3 سنوات يتم بعدها توزيع الأفراد إلى أقسام الشرطة المختلفة وتسحب كراسة الشروط ابتداء من يوم السبت 27 ديسمبر الجاري إلى 17 يناير المقبل وذلك من 5 معاهد ضباط الصف بجسر السويس ومعهد مندوبي الشرطة بعين شمس ومعهد مندوبي الشرطة بوادي النطرون ومعهد تأهيل ضباط الشرطة بسوهاج.

شهد صباح اليوم اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، واللواء حمدي الحديدي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة حفل تخريج دفعة جديدة من مجندي المرور بمقر معسكر تدريب مجندين المرور بمدينة نصر حيث تضمن عرض عسكري عام بالإضافة للمهارات الخاصة بتنظيم وتوجيه المرور والتعامل مع الإشارات الضوئية.
وخلال الإحتفال ألقى مدير أمن القاهرة كلمة شكر فيها الضباط والأفراد القائمين على تأهيل المجندين لما شهده من جدية في الآداء وإلمام بكافة الأعمال التي تأهلهم للعمل في هذا المجال كما شدد على المجندين بالجدية في الآداء في الشارع والتواجد الإيجابي بما يحقق إنتظام في الحركة المرورية مع مراعاة الجوانب الإنسانية خاصة ً للمرضى وكبار السن حال عبورهم الطرق والبعد عن التراخي .
وأكد بدير أن هذا يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة الإهتمام بمنظومة المرور والعمل الدائم على تطويرها بإعتبارها من أهم ركائز العمل الشرطي والتي تلمس الحياة اليومية لقطاع كبير من المواطنين كما أنها من أهم العوامل التي تسهم في تحقيق النهضة الإقتصادية للبلاد وحيث أن إعداد مجندي المرور يمثل أحد أهم محاور خطة التطوير.

راتب معاون امن
معهد معاوني الامن 2018

ما هو معاون الامن
اخر اخبار معاون الامن
معهد معاون شرطه :شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد وميعاد التقديم .
اليكم المعلومات :
ما هى شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد ومتى ميعاد التقديم

شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة معاون امن 2018 للحاصلين على الشهادة الإعدادية

لمن لايعرف الشروط وضح اللواء عادل رفعت ان شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن”19 إلى 23 سنة” وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر،وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.
وأشار اللواء رفعت إلى أن مدة الدراسة 3 سنوات يتم بعدها توزيع الأفراد إلى أقسام الشرطة المختلفة وتسحب كراسة الشروط ابتداء من يوم السبت 27 ديسمبر الجاري إلى 17 يناير المقبل وذلك من 5 معاهد ضباط الصف بجسر السويس ومعهد مندوبي الشرطة بعين شمس ومعهد مندوبي الشرطة بوادي النطرون ومعهد تأهيل ضباط الشرطة بسوهاج.

التعليقات:

عاوز اقدم بمعهد امناء الشرطه انا عندي دلوقتي 18 ونصف ونفسى اقدم فى الشرطه ومخلص جيش بقدوه جيد جدآ لو حتى اشتغل سواق.مواعيد والاوارق شروط الالتحاق معاون شرطة معهد معاونى الشرطه
معهد مندوبي امناء الشرطة قسم عين شمس
معهد امناء الشرطه بسوهاج2
معهد امناء الشرطة 2018 بكالوريوس ونشرت القناة الاخبارية – (شروط معهد مندوبي الشرطة ) معهد معاونى الامن بجسر السويس شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة, شروط الالتحاق بمعهد امناء الشرطة فى مصر 2018 معهد مندوبي امناء الشرطة بعين شمس قسم عين شمس ,مواعيد‏ ‏كراسات‏ ‏معاون‏ ‏اشرطة‏ ‏٢٠١٨.
معهد معاوني الأمن للبنات موعد الالتحاق 2018 لو سمحت أثناء انا ورايح معهد مندوبي امناء الشرطة بعين شمس حتى اسحب الكراسة فى اوراق أخدها معايا ولا ايه, وماهي شروط القبول بمعهد امناء الشرطة 2018 ؟

79 تعليق

  1. 01008201597ارجو الراد

  2. طب انا لسه مكملتش 19سنه بظبط ينفع اقدم ارجو الرد انا نفسي ادخل المعهد

  3. هو ف تقديم حاليا

  4. ابراهيم وحيد البنا

    انا 28 سنه
    الطويل 192
    رقم التليفون
    01014157193
    لو ينفع السن برجاء الاتصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.