فيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة حتى ودكرنس ,اخبار الدقهلية اليوم تعليق الدراسة اجازة بالمدارس وكليات جامعة المنصورة تعطيل الدراسة غدًا بسبب الامطار

شاهد اسباب وحقيقة خبر فيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة حتى ودكرنس ,اخبار الدقهلية اليوم تعليق الدراسة اجازة بالمدارس وكليات جامعة المنصورة تعطيل الدراسة غدًا بسبب الامطار وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم الجمعة أبريل 26, 2024

ملخص الموضوع فيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة حتى ودكرنس محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

لن تصدق

ملخص الموضوع فيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة حتى ودكرنس محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

اخر اخبار الطقس بالدقهلية اليوم

أكدت هيئة الارصاد وجود حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، وسقوط  أمطار على الساحل الشمالي وكفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية من اول المنزلة والجمالية ودكرنس حتى المنصورةايضاً.

اخبار متعلقة بفيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الدقهلية تعليق الدراسة  غد الاحد في جميع مدارس المحافظاه ,وأوضح الناطق الإعلامي وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعطيل الدراسة غدًا الأحد في المحافظة بسبب الامطار سوء الأحوال الجوية.
وبقرار من مدير عام التعليم  وبناءً على التحذيرات التي وردت من الأرصاد الجوية من تقلبات جوية ليوم غد ، فقد تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة وقراها بنين وبنات، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية .‬

تعليق الدراسة إجازة المدارس وكليات جامعة المنصورة

سيطرت حالة من الحزن على منطقة “الحسينية” بمدينة المنصورة، وهي من أكبر المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة الدقهلية، مساء أمس السبت، وتسبب في سقوط برجي حمام ومصرع صاحب برج، وإصابة شخص آخر، فيما تحطمت 5 سيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=_Pd4LElIu9g

وشيع أهالي مدينة المنصورة اليوم جنازة “محمد حسان، 72 سنة، بالمعاش”، والذي توفى نتيجة وجوده ببرج حمام ملكه، وكان من أكبر أبراج الحمام في المنصورة وكان ارتفاعه حوالي 11 دورا – بحسب شهود العيان.

وقال السيد كمال، صاحب برج حمام بشارع يوسف البغدادي المتفرع من شارع حسين بك: الأمطار كانت شديدة جدا، وسقط برجان للحمام في الشارع نفسه، وكان وقتها ابني في البرج، وربنا نجاه أنه نزل منه عندما شعر بشدة الرياح، وكنا نبحث عن الحاج محمد الذي كان بمثابة الوالد لنا جميعا، والبرج وقع به وظل الأهالي يبحثون عنه فترة حتى تم العثور عليه”.

فيديوهات امطار غرقت المنصورة

https://www.youtube.com/watch?v=n_UCUL-pWHo

وأضاف كمال لـ”الوطن”، “ابني كان في البرج قبل سقوطه بدقيقة واحدة، وقدر الله أن ينزل منه، وبعدها انهار البرج في الشارع”.

وقال أحمد الجيار، صاحب إحدى السيارات المحطمة: “سيارتي كانت في الشارع وقت سقوط برج الحمام، وتحطمت تماما أسفل البرج، ويوجد العديد من السيارات الأخرى التي تصادف وجودها في الشارع، ولا أعرف ماذا أفعل الآن”.

وتعاني المنطقة من استمرار انقطاع التيار الكهربائي منذ سقوط البرج حتى الآن، بعد قطع الكابلات الكهربائية، وطالب أهالي المنطقة بتحرك أسرع لشركة الكهرباء لإعادة التيار الكهربائي للمنطقة.

وقرر الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، تعطيل الدراسة للطلاب والعمل بالجامعة للعاملين الإداريين بمختلف القطاعات غدًا الأحد 15-11-2024 م نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

متابعينا الاعزاء زوار موقع القناة نيوز الاخباري الان اخر اخبار الدقهلية اليوم بخصوص تعليق الدراسة على اجازة المدارس سيكون غداً تطبيق تعليق الدراسة ,تعليق الدراسة بالمدارس ,محافظ الدقهلية يعلق الدراسة بجميع المدارس غداً , تعليق الدراسة غداً بجميع المدارس  .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر فيديوهات امطار غرقت المنصورة من المنزلة حتى ودكرنس ,اخبار الدقهلية اليوم تعليق الدراسة اجازة بالمدارس وكليات جامعة المنصورة تعطيل الدراسة غدًا بسبب الامطار وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .