افضل انواع ماركات السيراميك واسعار سيراميك والبورسلان فى مصر 2024 للارضيات والمطابخ والحمامات سيراميك فينيسيا لابوتيه كليوباترا

يحتاج الكثير من المواطنين خاصة الشباب والفتيات المقبلين على الزواج معرفة أسعار السيراميك المختلف فى المحلات بالأماكن الشهيرة لبيع السيراميك، مثل “منطقة ترسا الهرم”، وذلك لتدبير أمورهم المالية للقدوم على الشراء.

اخبار متعلقة بافضل انواع ماركات السيراميك واسعار سيراميك بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

افضل انواع السيراميك فى مصر 2024 :: اسعار متر السيراميك فرز أول وثاني وفرز ثالث في مصر 2024
اسعار السيراميك والبورسلين والباركية حيث نقدم لكم ملف شامل عن اسعار السيراميك بجميع أنواعه منها سيراميك وتحديدا للفرق بين كلا من السيراميك فرز اول وسيراميك فرز ثاني وكذلك سيرا ميك فرز ثالث وهو الفرز الأول افضل ماركات السيراميك في مصر
وهو سيراميك خالي تمامٱ من العيوب اما سيراميك الفرز الثاني فعيوبه غير ملحوظة تكاد منعدمة لا يلاحظها عير الصنايعي وبالنسبة لسيراميك الفرز الثالث فبه عيوب واضحة وملحوظة للمستهلك.

(اسعار متر السيراميك في مصر)

اسعار متر السيراميك (فرز اول) بداية من 49 جنية مصري الي 55 جنية مصري.
اسعار متر السيراميك (فرز ثاني) بداية من 40 جنية مصري الي 46 جنية مصري.
اسعار متر السيراميك (فرز ثالث) بداية من 39 جنية مصري الي 41 جنية مصري.

(اسعار متر السيراميك فرز أول)

اسعار متر الأرضيات الباركية فرز أول تبدأ من 50 جنية مصري إلى 60 جنية مصري
اسعار متر الأرضيات “عادى”فرز أول تبدأ من 45 جنية مصري إلى 60 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك (كليوباترا) فرز اول يبدأ من 85 جنية مصري الى 100 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك لابوتية فرز أول يبدأ من 25 جنية مصري الي 28 جنية مصري.
اسعار متر الارضيات ليزر فرز اول تبدأ من 50 جنية مصري الي 70 جنية مصري
اسعار متر حوائط المطبخ ليزر فرز اول يبدأ من 50 جنية مصري الي 80 جنية مصري.
اسعار متر حوائط المطبخ عادي فرر اول يبدأ من 45 جنية مصري الي 60 جنية مصري.
اسعار متر حوائط الحمام ليرز فرز اول تبدأ من 50 جنية مصري الي 80 جنية مصري.
اسعار متر حوائط الحمام عادي فرز اول تبدأ من 45 جنية مصري الي 70 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك مارسيليا فرز اول بداية من 38 جنية مصري لما فوق.
اسعار متر سيراميك رويال فرز اول تبدأ من 40 جنية مصري لما فو

(اسعار متر السيراميك فرز ثاني )

اسعارمتر سيراميك كيلوباترا فرز ثاني تبدأ من 55 جنية مصري الى 75 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك لابوتية فرز ثاني يبدأ من 18 جنية مصري الي 20 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك.مارسيليا. فرز تاني بداية من 27 جنية مصري لما فوق
اسعار متر سيراميك رويال فرز ثاني تبدأ من 25 جنية مصري لما فوق .

(اسعار متر السيراميك فرز ثالث)

اسعار متر سيراميك كيلوباترا فرز ثالث تبدأ من 35 جنية مصري الى 45 جنية مصري.
اسعار سيراميك لابوتية فرز ثالث تبدأ من 13 جنية مصري الي 18 جنية مصري.
اسعار متر سيراميك مارسيليا فرز ثالث تبدأ من 21 جنية مصري لما فوق.
اسعار متر سيراميك رويال فرز ثالثيبدا من 20 جنية مصري لما فوق.

ملحوظة الاسعار غير ثابتة … 

انواع السيراميك فى مصر واسعارها

اسعار اطقم الحمامات 2024

اما بالنسبة لاسعار أطقم حمام بترو فهي تتراوح بين 1100 إلى 2800 حسب الجودة والمكونات ، بينما سعر طقم حمام إديال تراوح من 1200 ويصل الي 5000 جنيه، بينما اسعار أطقم الخلاطات فهي تبدأ من 1000 وتصل إلى 4000 للخلاطات المستوردة.

افضل انواع السيراميك للارضيات ونبدأ معكم بتوضيح اشهر اماكن بيع السيراميك في مصر ، بجانب معارض الشركات سواء سيراميك لابوتيه او الجوهرة ، او سيراميكا كليوباترا فيمكنكم التوجه الي منطقة السبتية بجوار ميدان رمسيس ، كذلك معارض الادوات الصحية حيث يوجد هناك العديد من محلات بيع السيراميك سواء سيراميك الارضيات او الحوائط والحمام والمطبخ.

افضل انواع السيراميك والبورسلان كذلك يمكنك التوجه الي شارع الفجالة فجوار ميدان رمسيس لشراء السيراميك خاصة اذا كنت تبحث عن فرز اول ممتاز ، اما بالنسبة للفرز الثاني والثالث او فرز اول شعبي فيمكنك التوجه الي منطقة مؤسسة الزكاة على الطريق الدائرى بين مدينة السلام والمرج او محلات محجوب في شارع البحر الاعظم.

ماهي اجود انواع السيراميك فى مصر

اسعار سيراميك كليوباترا ارضيات

سعر متر السيراميك

عرض سيراميكا كليوباترا 2024

اسعار السيراميك فى مصر 2024

عروض السيراميك 2024

سيراميك لابوتيه

اسعار سيراميك كليوباترا 2024

سيراميك فينيسيا

عروض سيراميك كليوباترا 2024

اسعار السيراميك…

ما هي أنواع الأرضيات؟ وأين يتم استخدام كل نوع في بيتي؟

الأرضيات هي واحدة من أهم ثلاث عناصر رئيسية في تصميم الفراغات, ألا وهم: الأرضيات, الحوائط, الأسقف.
وطالما أنها عنصر أساسي، وجزء لا يتجزأ لاكتمال أركان المكان، فهي أكثر مايستهلك الوقت لاختياره لتنوع خاماته، ألوانه وأشكاله. لذا فمن المهم مراعاة اختيار الخامة المناسبة

  • أولاً: من حيث فعاليتها بحسب النشاط المزاول لأي فراغ كان
  • ثانيًا: الالتفات لأن تكون الخامة ملائمة مع الأثاث المستخدم, نوع الحوائط, والأسقف لتتناغم وتنسجم مع باقي المحيط, بالاضافة الى الالتفات الى طرق العناية بها.

تتعدد الخيارات للأرضيات مابين الرخام, السراميك, البورسلين, الباركيه, الفينيل وغيرها وكل نوع منها له خصائصه وأماكن تناسبه دون الآخر, لذا أختصرنا لكم هنا عددا منها مع ذكر أهم مميزاتها وعيوبها إن وجد.

الرخام
Marble

هو أشهر أنواع الأرضيات وأكثرها استخداماً. متعدد الألوان مثل الرمادي, الأحمر, الأسود والمعرّق بالأبيض, وهو أرقى الأنواع وأكثرها انتشاراً.

أمثلة استخدامات الرخام متعددة, فهو يستخدم في السلالم, المداخل, الأعمدة والممرات مثل في الفنادق, الشركات, والمنازل بجميع فراغاتها. لأن قدرته كبيرة على التحمل.

في المقابل من سيئاته أنه قابل لامتصاص السوائل, وقد يتأثر بأي منظف حامضي, او مشروب غازي. فهو يحتاج إلى عناية خاصة -أكثر من السيراميك- في التنظيف والتلميع ليحافظ على بريقه وأناقته.

الجرانيت
Granite

هو صخر طبيعي يتكون تحت الأرض ذو سطح خشن نوعاً ما. تختلف ألوانه, وأشكاله باختلاف مكوناته من المعادن مثل: الكوارتز, البيوتيت وغيره.
أيضاً متنوع المقاسات وأفضلها هو الأكبر مقاساً. كما أنه يتميز بألوانه الداكنة نسبياً -مقارنةً مع الرخام- ومنه المطفي واللامع.

تستخدم أرضيات الجرانيت عادة في السلالم, المطابخ, الحمامات والأحواش.
من أهم مميزاته هي صلابته الشديدة وقدرته القوية على تحمل الأوزان الثقيلة, مقاومته للاحتكاك والخدوش, مقاومته للحرارة والرطوبة وتحمله ضد الأحماض المختلفة فلا يتأثر منها. ولا شك أنه يمنح المكان حس الفخامة والأناقة. ويقارب الرخام في قوته.

السراميك
Ceramic

الأرضيات المصنوعة من السيراميك عادة ماتشابه الرخام والجرانيت, ومنها مايأتي مشابه للباركيه أيضاً.

المميز في هذا النوع هو “الموزاييك” ويعني الفسيفساء: وهي النوع الذي يأتي كل بلاطات -صغيرة عادةً- منفصلة عن بعضها وقد يأتي على شكل قطعة واحدة.

يمكن استخدام السيراميك في الأماكن السكنية والتجارية على حد سواء, وبالإضافة إلى أنه يستخدم للحوائط. ويعتبر أنه أكثر أنواع الأرضيات استخداماً لقدرته على التحمل ومقاومة الرطوبة, الحرارة العالية كالحريق -لا سمح الله-, البقع, والخدوش. سهولة تنظيفه هي واحدة من أهم مميزاته أيضاُ.

البورسلين أو البورسلان
Porcelain

سيراميك حمامات وهو نوع من الأحجار الصناعية, كثيراً مايشبه الرخام, الجرانيت, والسيراميك. ويأتي متعدد الأحجام والألوان, منه المطفي واللامع.

يستخدم لكافة الأماكن, ومن مميزاته أنه شديد الصلابة مقارنةً مع الأحجار الطبيعية, مقاوم للحرارة, الوزن الثقيل, والخدش, غير قابل لإمتصاص الألوان والبقع, ولمعانه دائم!

الحجر
Stone

سيراميكا كليوباترا اسعار عروض سيراميك 2024 هو نوع من الأرضيات الطبيعية أيضاً, متعدد الألوان, الأحجام والأشكال, حيث يمكن تشكيله تبعاً لمكان استخدامه. يستخدم الحجر للأرضيات الخارجية والداخلية.

من مميزاته أنه يضفي لمسة جمالية طبيعية للمكان, يتحمّل ولا يتشقق. أيضاً هو مقاوم للنمل الذي قد يسبب أضراراً في بعض الأرضيات.

الباركيه
Parquet

سيراميك مطابخ هي الأرضيات الخشبية بجميع أنواعها, خيار طبيعي وله انعكاسات جمالية للفراغ كما أنها تعتبر من أقدم أنواع الأرضيات. أنواعها كثيرة, منها المصنوع من خشب الزان, السنديان الأحمر والأبيض, البامبو وغيرها.
هذا النوع من الأرضيات مناسب لأغلب الأماكن الصغيرة منها والكبيرة مثل غرف المعيشة, المكاتب, غرف النوم, صالات الطعام وهناك أنواع معالجة منها تستخدم للمطابخ والحمامات.

اسعار سيراميك فينيسيا أهم مايميز هذا النوع أنه عازل للحرارة والصوت, ويعكس الكثير من الدفء للمكان بخلاف الرخام والسيراميك مثلا. هي أيضا أرضيات أنيقة وتوحي بالرفاهية. أما من ناحية سلبياته فإنه لا يتناسب مع الأماكن الرطبة ويجب الحفاظ عليه من المياة والسوائل اذا كان الخشب طبيعياً ولم يعالج! وقد يسبب ازعاجاً أثناء المشي والحركة في المكان, اذا لم توضع تحته طبقة من اللباد.

صورة توضح بعض ألوان الباركيه الشائعة:

الفينيل
Vinyl

يعد الفينيل مادة “فتّاكة” للأرضيات, وهو مصطلح مجازي بالطبع, حيث أن أشكاله متعددة لا حصر لها, منها مايشبه السيراميك, الرخام, الباركيه, السادة وذو الأنماط المختلفة وبألوان جذابة تناسب كافة الأساليب التصميمية.

هو أيضاً متعدد الإستخدامات للبيئات السكنية والتجارية: في المطبخ, الحمام, غرف المعيشة, المستشفيات, المدارس, المكاتب وغيرها.

سيراميك كليوباترا 2024 سبب وصفي هو له لكثرة مميزاته ألا ومنها: انه مصمم للاستعمال اليومي “قابل للكرف” وطويل الأمد, يتحمل الرطوبة العالية والحرارة, ضد البقع, سهل التركيب على أي نوع من الأرضيات, كما أنه سهل التغيير والتنظيف. المعالَج منه يكون مقاوم للتآكل والخدوش على مر السنين. ويأتي إما قطعة واحدة لكل المكان أو عبارة عن مربعات سهلة التركيب والتغيير اذا تلفت مع الوقت

البلاط, والبلاط الصخري
Tiles and Rock tiles

اسعار سيراميك كليوباترا , هو نوع صناعي, شبه طبيعي, يتكون من الاسمنت الأبيض, الرمل والكوارتز. من أنواعه: البلاط الاسمنتي, البلاط الصخري, بلاط كسر الرخام < وهو الأكثر انتشاراً.

اسعار السيراميك فى مصر 2024 أشكاله متعدده, وتدرجات ألوانه كثيرة وقد يمتزج أكثر من لون في بلاطة واحدة, وهناك أنواع منه تشبه الفسيفساء الملونة التي تستخدم بأشكال ديكورية متميزة. عادة مايستخدم في الأفنية الخارجية والحدائق. أما عن النوع الصخري فقد يستخدم داخلياً مثل في المطابخ والحمامات -سواء أرضية أو على الحائط- فهذا النوع يضفي الكثير من العراقة للمكان.

اسعار السيراميك 2024 يتميَز بقوته ومتانته الفائقة ومقاومته للاحتكاك بالاضافة إلى مناسبته للأماكن المعرضة للسوائل او الانسكاب.

 

اسماء شركات السيراميك فى مصر أنواع السيراميك، افضل ماركات السيراميك في مصر ريفين – فيندوم – كلاود وسيراميك بالميرا وسلات وريجنسي وسيراميك الارضيات الخارجية.

انواع السيراميك وافضلها

شركة “عبد العزيز السلاب”
تقدم شركة “عبد العزيز السلاب” خدماتها المتميزة من السيراميك والصيني و الأدوات الصحية والمطابخ والخلاطات وجميع أنواع الإكسسوارات؛ شركة “عبد العزيز السلاب” أثبتت بأنة لا يوجد مجال للمقارنة حيث أن لدينا كل ما يرضي جميع الأزواق في كل المنتجات. 
 
سيراميكا “رويال”
سيراميكا” رويال” إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في إنتاج البور سلين والسيراميك هدفنا هو دمج الخيال بالواقع ومنتجات سيراميكا “رويال” تعتبر من عناصر مملكة الجمال التى نبنيها لكم لتإسيسى منزل عصرى جميل.
 
سيراميك “أراسمكو”
سيراميك و بورسيلين “أراسمكو” من أكبر مصنعي السيراميك والبورسيلين فى مصر قد أثبتت سيراميك”أراسمكو” قدرتها على المنافسة في السوق العالمية بجانب تفوقها في السوق المحلية من توزيع كل منتجاتها بتفوق.
 
سيراميك “كليوبترا”
أتسع نشاط وحجم شركة سيراميك” كليوبترا” ليصبح الأن مكون من مجموعة شركات لتقديم كل أنواع منتجات السيراميك للحوائط والأرضيات والأدوات الصحية والبورسلين ذات الأشكال والألوان المختلفة لكل الأذواق.
 
سيراميك”ألفا”
أجتمعت 3 شركات هم المكتب العربى للتجارة والخليج الناصرى ومركز التجارة العالمى لتكوين مجموعة الفا لإنتاج السيراميك فى مصر لأنتاج سيراميك على أعلى مستوى لنكون على حسن ظنكم وحتى يليق بجميع الأزواق.
 
سيراميك”المحجوب”
هي واحدة من أوائل الشركات المصرية للسراميك والآن أصبحت واحدة من أبرز شركات السيراميك في مصر فشركة المحجوب تقديم منتجات متنوعة من السيراميك من الطراز العالمى, كما تقوم شركة المحجوب وتثقيف العاملين مهنيا لخدمة العملاء وتسعى شركة المحجوب إلى توصيل تجربة تسوق عالمية المستوى للحمامات والسيراميك والبورسلين وإلى السوق المصري.
سيراميك الجوهرة
سيراميك الفراعنة
سيراميك الأمير
سيراميك بريما
سيراميك ليسيكو
سيراميك الأهلية
سيراميك مصر
سيراميك الفا