الرئيسية / اخر الأخبار / عاجل اخر اخبار اليمن اليوم وعناوين الصحف اليمنية “صحافة نت” عاجل اخبار اليمن الان مباشر 19-8-2024 .. التحالف في أزمة وتقدم لقوات هادي بالشمال

عاجل اخر اخبار اليمن اليوم وعناوين الصحف اليمنية “صحافة نت” عاجل اخبار اليمن الان مباشر 19-8-2024 .. التحالف في أزمة وتقدم لقوات هادي بالشمال

اخر اخبار اليمن اخبار صنعاء اليوم الصحافة نت 19/8/2024 فقد تصدرت الصحف اليمنية اليوم واخر اخبار اليمن خبر وقف لإطلاق النار باليمن حيث أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي النظامية اليمنية سيطرتها على عدد من المواقع شمال محافظة صعدة مؤكدة أنها تمكنت من قطع خط إمداد للمسلحين الحوثيين في المنطقة.

أقرأ ايضــا..

الصحافة نت ومن مصادر نت اخبار محلية اخر اخبار yemmen news 19-8-2017 اتهم شرف غالب لقمان التحالف العربي باستهداف سفينة نفط ليبية في باب المندب كانت قادمة من إيران، لتبرير هجوم الحوثيين المزمع على الحديدة والسواحل الغربية .

الصحافة نت اخبار اليوم عاجل عدن برس مباشر أيضا في تلك الأخبار المهمة طالب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ بتحييد المسار الإنساني في البلاد عن النزاع السياسي داعيًا خلال جلسة استثنائية لمجلس الأمن إلى وضع ميناء الحديدة تحتَ إشراف أممي .