الرئيسية / اخر الأخبار / اخبار السجل الان من الحدث خلال نصف ساعة عاجل جداً اليمن والسعودية خلال دقيقة اخر اخبار اليمن العاجلة الان مباشر الرد على استهداف مطار الملك عبدالله بجازان

اخبار السجل الان من الحدث خلال نصف ساعة عاجل جداً اليمن والسعودية خلال دقيقة اخر اخبار اليمن العاجلة الان مباشر الرد على استهداف مطار الملك عبدالله بجازان

عاجل جداً اليمن خلال دقيقة “قوات الجيش تُحقق انتصارات ضخمة وتُسيطر على منطقة استراتيجية في مارب.. لأول مرة منذ مقتل ‘‘الشدادي’’  والحكومة: مليشيا الحوثي تستخدم ميناء الحديدة منطلقاً لتهديد المصالح الدولية”.

اخبار السجل الان من الحدث خلال نصف ساعة عاجل جداً اليمن والسعودية

وقالت قطر إنها تعتبر استهداف المنشآت المدنية والمرافق الحيوية عملاً تخريبياً ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية وأدانت قطر استهداف مطار الملك عبدالله بجازان السعودية.
اخر اخبار اليمن العاجلة الان مباشر ” مقتل 1424 مدنياً بالألغام في اليمن”, ودعت، الجميع إلى توحيد الصف الوطني وتجاوز الصغائر لمصلحة الوطن، كما دعا بحيبح، المواطنين وأبنائهم إلى عدم الانسياق وراء أوهام المليشيا الحوثية والسماح لها باستغلالهم والزج بهم إلى محارق الموت.
مصادر نت اليمن عاجل الان “جنود من حراسة البحث الجنائي سرقوا ذواكر اسر معتقلين ومارسوا التهديد والإبتزاز بحق النساء”.
اخبار اليمن خلال 6 ساعات اليوم “مصرع القائد الأول لمعارك مارب وقائد منطقة عسكرية ولواء بارز.. وضربة جديدة للحوثيين (الاسم والصورة)”.
أخبار السجل نت محلية “مخزون الغذاء والوقود في مأرب يوشك على النفاد”.
اخبار تعز عاجل خلال ساعة “ألغام الحوثي تفتك بالمدنيين.. والأمم المتحدة تُوثّق في صمت (أرقام مفزعة)”.
اخبار اليمن خلال 24 ساعة “أول عملية للمقاومة الشعبية ضد الحوثيين في بيحان”.
اخبار اليمن الان من الحدث “التحالف : تدمير منصة إطلاق صواريخ مسيرة تستهدف مطار أبها”.

أقرأ ايضــا..

قوات الجيش تُحقق انتصارات ضخمة وتُسيطر على منطقة استراتيجية في مارب.. لأول مرة منذ مقتل ‘‘الشدادي’’

هذه العملية، تُعد الأولى من نوعها، منذ مقتل اللواء عبدالرب الشدادي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، قبل أكثر من 3 سنوات وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة، نفذت عملية التفاف ناجحة، على مليشيا الحوثي في نجد المجمعة وما حولها، واستعادت جبل رحوم الاستراتيجي.

الحوثيون حاولوا فتح جبهة جديدة على امتداد60 كم

للواء بحيبح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العدو الحوثي فتح معركة جديدة على امتداد 60 كم، وكان يظن أنه سيحقق هدفه ويتجاوز المنطقة ولكن مساعيه خابت أمام صلابة الجيش والمقاومة ورجال القبائل وسيظل عاجز أمام ضربات الأبطال ونوه بالالتفاف المجتمعي الكبير حول قوات الجيش من قبل المواطنين ورجال القبائل الذين لا يوجد بيت إلا وقدّم شهيداً في معركة الدفاع عن الوطن والكرامة..

وأشاد اللواء بحيبح، بالبطولات والتضحيات التي يسطرها المقاتلون في مختلف الجبهات.. قائلا للأبطال: “شكراً لكم أقبل التراب الذي تحت أقدامكم.. أنتم اليوم تسطرون التاريخ وتصنعون المجد” باعتبارها تهديدا بالغ الخطورة… اليمن والولايات المتحدة تضع خططًا للتعامل مع أي كارثة محتملة لـ«صافر» وقال: ما لم نقبل ببعضنا ونتكاتف لاستعادة دولة المواطنة المتساوية والنظام والقانون فسنخسر جميعاً، فالحوثي لا يقبل إلا أن يكون سيدًا ونحن عبيد وهذا المنطق تجاوزناه وقاتله من سبقنا ولم يكن في محزم الواحد منهم سوى 10 طلقات وكان يضع الحجر على بطنه من الجوع أما نحن اليوم فنمتلك من الإمكانيات ما نقاتل بها سنوات.