الرئيسية / اخر الأخبار / أتأكد” أرقام تليفونات إسم موقع الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى ، رقم هاتف تليفون المعالج عزت ابراهيم الذي استعان بالجن وطريقة الإتصال به

أتأكد” أرقام تليفونات إسم موقع الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى ، رقم هاتف تليفون المعالج عزت ابراهيم الذي استعان بالجن وطريقة الإتصال به

فين الاقي أرقام تليفونات وعنوان الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى المعالج الروحاني الشيخ عزت ابراهيم ، موقع الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى الذى استعان بالجن فى برنامج عمرو الليثي لعلاج جميع الامراض و تابع طريقة الاتصال بالشيخ عزت ابراهيم مباشرة، موقع المعالج الروحاني الشيخ عزت ابراهيم وطريقة الاتصال بة لعلاج امراض المس والسحر وامراض السرطان والكبد ، الشيخ عزت ابراهيم شبية “ديفيد كوبر فيلد” هو شيخ يدعي قدرته الخارقه على معالجة العديد من الامراض التى مازال الطب يعجز عن علاجها بقولة أقدر اعالج السرطان في ساعتين، وبانتشار هذه المعلومة اثارت ضجه كبيرة وقامت بعض القنوات الفضائية بإستضافتة لتفسير ما اشيع عنه وقدرته على علاج العديد من الامراض.

أقرأ ايضــا..

رقم تليفون الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى

حيث نتعرف على ارقام و تليفونات الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحاني الذى استضافه الاعلامي عمرو الليثي خلال برنامجة الشهير “واحد من الناس” ، وقد اثارة حلقة الشيخ عزت حالة من الجدل بمعرفتة وقدرتة على علاج جميع الامراض التي يصعب على العلم والاطباء علاجها ، طريقة الاتصال بالشيخ عزت ابراهيم مباشرة من خلال موقعة الموجوت على الانترنت للتواصل مع المرضى واصحاب الحاجات ، حيث يعالج الشيخ عزت ابراهيم من خلال الاتصال مباشرة ، ولا يحتاج الى الذهاب الى المريض فمبخرد الاتصال يبدا الكشف ثم العلاج.

عزت ابراهيم مُعالج السحر والجن

عزت ابراهيم مُعالج السحر والجن

الشيخ عزت إبراهيم معالج روحاني مصري ، داخل حقيبته العديد من الأسرار والحكايات الغريبة، فهو من خلال القرآن الكريم استطاع أن يشفي العديد من مرضي السحر والمس والحسد الذي يؤكد أنه سبب كل الأمراض الغريبة ، التي احتار تجاهها الطب في العصر الحالي، وكانت أولى خطوات الشيخ عزت فى دنيا العلاج الروحاني أن يستعين بالقرآن الكريم للوصول بالمرضى بإذن الله إلى بر الشفاء.

رابط موقع الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى الذى استعان بالجن فى برنامج عمرو الليثي لعلاج جميع الامراض و تابع طريقة الاتصال بالشيخ عزت ابراهيم مباشرة

كما قال الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى على حسابة على موقع التواصل الاجتماعي ,:”السلام عليكم .. الي من يهاجموني بدون سبب انا لا استطيع الرد والتواصل مع كل الاشخاص في نفس الوقت … فرجاء الانتظار وسوف نتواصل مع كل الناس بأمر الله، وسف نكتب لكم بعض الأيات والطرق لعلاج انفسكم بأمر الله … لكم جزيل الشكر”.

رقم تليفون الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى

ويقدم لكم الشيخ عزت ابراهيم شرح عن العلاج بالقران وكيف العلاج من السحر والمس والعين والحسد ويقدم شرح ما هو الجن وكيف يدخل جسم الانسان وكيف العلاج من السحر والمس والعين والحسد وأكد الشيخ عزت إبراهيم المعالج الروحاني، أنه عاش طفولة صعبة، مشيرا إلى أن والدته طلقت وهو ابن عامين، وطرده والده من المنزل وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

لماذا كثر السحر بين البشر؟ وما هي أنواعه؟ السحر كثر بسبب البعد عن الله وسيطرة شياطين الجن علينا، فصرنا نسير وراء رغباتهم وأصبحنا لا ندرك إلى أين نسير. وأنواع السحر تنقسم إلى سحر سفلي، وهناك السحر الأزرق والأحمر والأسود وسحر على النجوم وسحر الرفث وسحر التخيل وهو أنك ترى زوجتك تنتقل من أماكن مختلفة رغم أنها ثابتة في مكانها.. وغيرها.

الشيخ عزت إبراهيم المعالج الروحاني

وخلال الحلقة أثار الجدل كثيرا بطريقته في العلاج الروحي الشيخ عزت إبراهيم حيث طلب الإعلامي عمر الليثي خلال الحلقة من المعالج الروحاني الشيخ عزت إبراهيم أن الشيخ الروحاني بتجربة عملية أمام المشاهدين ليثبت قدراته وصحة ما يقوله عن قدرته على تحضير الجان و لكن اعترض الدكتور محمد المهدى.

و حيث قال الشيخ الروحاني أن الساحر العالمي ديفيد كوبر فيلد يقوم بما هو أكبر من ذلك دون حاجة إلى الصلاة عالى النبي أو ألاستغفار حيث رفض المعالج الروحاني على عدم القيام بأي شئ مع الشاب الذي استدعاه الإعلامي عمرو الليثي قائلا: بأنه قد ندم على قدومه إلى برنامج واحد من الناس رغم أنه قد قام بتصوير العديد من الحلقات مع قنوات و برامج عديدة من قبل .
عزت ابراهيم معالج روحاني ، من هؤلاء الذين يقدمون أنفسهم كمعالجين روحانيين لعلاج خاص بالأمراض التى تسببها الأرواح الشريرة من الجان والشياطين وأيضا علاج الحسد والسحر وقال إن السحر يعتمد على تسليط نوع معين من الجن والشياطين لإيذاء شخص معين.

حقيقة الشيخ عزت ابراهيم “دجال”

وسوق العلاج بهذه الطريقة لا يقتصر على الشيخ عزت، فهناك المئات غيرهم الذين يعتمدون على جهل المرضى أو حاجتهم وحاجة ذويهم للشفاء، والسؤال: ما هو موقف الدين من مثل هذا وعلى ما إدعاه هؤلاء المعالجون الروحانيون ، من يدعون أنهم معالجون روحانيون نصابون ودجالون لأن هذه الروحانيات التى يتكلمون عنها هى روحانيات الشياطين والجن وأغلب هذا الكلام يأتى من كتب السحر والشعوذة.