الإسكان الاجتماعى الإعلان 18 الاخير  www mff gov eg  صندوق التمويل العقارى شقق واراضى القرعة التكميلية 2022 , موعد تسليم طلبات الشقق الفائزين المقبولين بشقق الإسكان الاجتماعى اصحاب الكراسه الحمرا والزرقاء “التسليم”

زوارنا الكرام أقترب ميعاد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى الكراسة الزرقاء ، h2>www mff gov eg ثالث قسط 3 اعلنت هيئة الاسكان الجتماعى عن مواعيد استلام شقق اسماء المقبولين فى الكراسة الحمراء بالمنيا آخر أخبار شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الثامن” ، س:انا بحثت فى النت وكتبلى مقبول وتعليق سحب مقدم الحجز ومش فاهم يعنى اه وما جتليش رساله ، س:انا اسمي نزل من المقبولين بالكراسه الحمراء لم يصلنى رساله ياريت الرد لوسمحت ميعاد التسليم محافظة دمياط وجمصة لأن أخويا هو كمان مقدم على شقة فى المحافظة.

سيتسلم اصحاب الكراسه الزرقاء من تم قبول اوراق شقق الاسكان الاجتماعى 2022 بمواصفات 90 متر وتشطيب لوكس وتقسيم 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام وسيتم تسديد مقدم شقق الاسكان الاجتماعى 2022 للبعض فى صور مقدم 25 الف للذين سيتسلمون الشقق فورى أما من يحصل على الشقة بعد سنة سيقوم بدفع اقساط ربع سنوية ” اربع اقساط” بديل للمقدم بعداد الشقة.

اخبار متعلقة بالإسكان الاجتماعى الإعلان 18 الاخير  www بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موعد تسليم الشقق ﻻصحاب الكراسات الحمرا واسماء الفائزين شقق الاسكان الاجتماعى 2022 برقم البطاقة لاصحاب الكراسات الزرقاء بعد السداد

أوضح صندوق الإسكان الاجتماعي في بيان سابق، أن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الخاصة بالإعلان رقم 18 لمحدودي الدخل يكون في الربع الأخير من 2024، أو في بداية العام الجديد 2024، ومن المقرر أن يتضمن الطرح مساحات تتراوح ما بين 75 و90 مترا.

وفيما يخص أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ18، أوضح صندوق الإسكان الاجتماعي أن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي تتراوح ما بين 245.000 و360.000 جنيه. ويتم طرح هذه الوحدات بنظام التمويل العقاري على أقساط في ضوء الشروط التي حددتها وزارة الإسكان، على أن تكون شقق بمساحة 75 مترا تبدأ من بمقدم 15 ألف جنيه للوحدة كما سيتم طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بمساحة 90 مترًا بمقدم 22 ألف جنيه، على أن يتم سداد 10% عند الاستلام، وتقسيط باقي الـ90% من ثمن الشقة بنظام التمويل العقاري بالتقسيط على 30 سنة كحد أقصى.

شروط الحصول على شقق الإسكان 2024

تفاصيل موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان رقم 18

 

ونستعرض شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، والتي جاءت كالتالي:

– ضرورة أن يكون المواطن المتقدم مصري الجنسية.

– يتراوح عمر المتقدم ما بين 21 لـ 50 عاما.

– قيمة الدخل الشهري لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، لا تتجاوز 6000 جنيه لـ الأعزب و8000 جنيه للمتزوج.

– يراعى المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 عدم التقديم على أكثر من وحدة سكنية في نفس الإعلان.

– أن يقوم المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 بسداد مبلغ مقدم الحجز المطلوب.

– ضرورة امتلاك دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو أن تكون لديه وظيفة في هذه المحافظة.

– عدم تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية للمتقدم أو لأسرته في المدن الجديدة أو المحافظات.

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي
تضمن الإعلان رقم 18 الخاص بطرح شقق الإسكان الاجتماعي 12 مدينة كالتالي:

– أكتوبر الجديدة، القاهرة الجديدة، العبور الجديدة، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، الشروق، المنصورة الجديدة، دمياط الجديدة، غرب قنا، غرب أسيوط، العلمين الجديدة

 

وأتاحت وزارة الإسكان للمواطنين طرقًا عديدة للاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، منها الاستعلام بالرقم القومي من خلال أرقام الخط الساخن 5777.

ووفرت الوزارة أرقام الخط الساخن لتسهيل الاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بالرقم القومي من خلال الاتصال برقم 5777 أو 118 أو أي تليفون محمول، أو من خلال رقم 090071117 للخط الأرضي، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 9 مساء ما عدا يومي الجمعة والسبت على أنهما إجازات.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان 18 للإسكان الاجتماعي

أعلن   وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيانٍ اليوم،
عن نتائج الفرز والفحص المبدئي للفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي، حيث أسفرت نتائج الفرزاسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل والتابعين للكراسات الحمراء، وسوف يقوم ب10 مدن جدد سيتم ذكرهم فيما بعد ومن خلال رابط صندوق التمويل العقارى mff.gov.eg لمعرفة اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى ، سيخضع كل المتقدمين لمعرفة من وقع عليه الاختيار ومستوفى جميع شروط شقق الاسكان الاجتماعى بعدما يتم التاكد من صدق المعلومات المقدم منهم واعلنت وزارة الاسكان عن اسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى